أخبار السياحة

«تايم» للفنادق تطلق عروضاً خاصة بمفاجآت صيف دبي

جابر الغامدي 15-07-2020 120 الوضع الليلي

 أطلقت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، ثلاث باقات ترويجية جديدة لفصل الصيف، بما يتناسب مع رغبات وتوجهات الضيوف الراغبين بالاستمتاع بالإقامة في أحد فنادق المجموعة.

في هذا الإطار، يقدم كل من "تايم كريستال" و"تايم توباز" للشقق الفندقية و"فندق وأجنحة تايم أوك" في دبي، باقات خاصة لمفاجآت صيف دبي الذي يقام من 9 يوليو ولغاية 29 أغسطس 2020، بالإضافة إلى عروض الإقامة المخصصة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار أشهر الصيف.

بهذه المناسبة، صرح محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق قائلاً: "بات مفهوم الإقامة في الفنادق والمنتجعات أثناء العطلات اليوم أكثر شيوعاً، حيث تفضل العائلات قضاء الإجازات في الوجهات المحلية التي تضم مرافق ترفيهية وسياحية. يأتي ذلك في الوقت الذي بدأت فيه الرحلات الجوية الدولية استئناف نشاطها تدريجياً، بالتزامن مع بدء توافد السياح الدوليين إلى دبي اعتباراً من 7 يوليو 2020.

"في ضوء ذلك، ولتلبية طلب الضيوف المحليين والزوار الدوليين المحتملين للإقامة في فنادقنا، أطلقنا ثلاثة عروض ترويجية جذابة لهذا الصيف، يسري أول عرضين وهما "ليلة مجانية في تايم" و"تايم للاسترخاء" لغاية 30 سبتمبر 2020، حيث نستهدف من خلالهما فئتين من الفئات الرئيسية في سوق الضيافة".


يتميز عرض "ليلة مجانية في تايم" كونه عرضاً مباشراً يحصل فيه الضيف على ليلة ثالثة مجانية عند الإقامة لليلتين في أحد فنادق مجموعة تايم، كما يمكن للضيف الاستفادة من هذا العرض والحصول على العديد من المزايا بما في ذلك استخدام كافة المرافق الترفيهية في الفندق مع خدمة "واي-فاي" مجانية، ومواقف مغطاة لركن السيارات. ليس هذا فحسب، بل يمكنه أيضاً تسجيل مغادرة في وقتٍ متأخر حتى الساعة الرابعة مساءً، وتسجيل وصول بشكلٍ مبكر عند الساعة العاشرة صباحاً. لذا فهو عرض مثير للاهتمام ويمثل قيمة كبيرة مقابل المال.

أما العرض الآخر "تايم للاسترخاء" فيأتي مع مجموعة من المزايا الإضافية، حيث يشمل طعام الإفطار مع إمكانية اختيار وجبة غداء أو عشاء مجانية، كما يتضمن خدمة نقل مجانية إلى شاطئ جميرا، بالإضافة إلى إمكانية الوصول المبكر عند الساعة العاشرة صباحاً، والمغادرة في وقتٍ متأخر حتى الساعة السادسة مساءً.

بالإضافة إلى هذين العرضين، تقدم مجموعة تايم أيضاً باقة "سكان الإمارات" الحصرية، والتي تمنح للضيوف خصومات تصل إلى 35% على أفضل الأسعار المتاحة، شاملةً وجبة الإفطار، مع تسجيل مغادرة في وقتٍ متأخر حتى الساعة الرابعة مساءً. علاوةً على ذلك، يحصل الأطفال ممن هم دون سن الثانية عشرة على إقامة مجانية عند مشاركة الغرفة مع آبائهم، كما يمكنهم الاستمتاع بكافة المرافق الترفيهية في الفندق مجاناً، مع خدمة "الواي فاي" المجانية ومواقف مغطاة للسيارات.

كما يمكن لجميع الضيوف الانضمام إلى برنامج الولاء "تايم إيليت كلوب"، الذي يسمح لهم بكسب النقاط والاستمتاع بمزايا إضافية أثناء إقامتهم في فنادق تايم، مع العلم أن جميع هذه العروض تخضع لشروط توافر الحجوزات.

في السياق ذاته، تطرح مجموعة تايم مجموعة من خيارات الحجز المرنة، والتي لا تتيح للضيوف إجراء الحجوزات بشكلٍ مسبق والدفع عند الوصول فحسب، بل توفر لهم إمكانية إلغائها أو تعديلها بشكلٍ مجاني دون دفع أي رسوم إضافية، بالإضافة إلى الاستمتاع بحجز مريح وآمن دون الحاجة إلى تقديم تفاصيل عن بطاقة الائتمان الخاصة بهم لإتمام عملية الحجز.

وأضاف عوض الله: "في ظل المتغيرات والتقلبات التي نعيشها اليوم، أردنا أن نقدم لضيوفنا خيارات مرنة لإتمام الحجوزات وجعلها أكثر سهولةً وخالية من المخاطر في ذات الوقت، وكذلك لطمأنتهم بأنهم لن يتأثروا من الناحية المالية إذا ما تغيرت الظروف على نحوٍ مفاجئ".

وكانت مجموعة تايم قد أعلنت في وقتٍ سابق عن تطبيق مجموعة واسعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي تركز على عمليات التنظيف والتعقيم المكثفة في جميع أقسام الفنادق، لاسيما المناطق المشتركة التي تشهد عادةً تواجد الضيوف والموظفين بشكلٍ دائم. كما تحرص في هذا الإطار على الاهتمام بكل غرفة من الغرف الموجودة في الفنادق من خلال البروتوكول الجديد "جاهزة ومعقمة"، لضمان سلامة وصحة جميع الضيوف والموظفين.

يركز هذا البروتوكول المتطور على تعقيم جميع وسائل النقل الخاصة بالفندق وردهات الاستقبال والمصاعد وغرف الاستراحة العامة وغرف إقامة الضيوف، فضلاً عن جميع منافذ المأكولات والمشروبات وكذلك المطابخ، بما يتوافق مع التوجيهات والإرشادات الصادرة عن السلطات الصحية والهيئات الحكومية.

واختتم عوض الله كلامه قائلاً: "بعد فترة من الإغلاق والتعليم المنزلي، إنني على ثقة بأن الكثير من العائلات ستبحث عن تغيير الأجواء والحصول على قسط من الترفيه والراحة، ومنح أطفالهم وقتاً أكبر للعب في بيئة آمنة. لذا فإن عروض الإقامة التي نطرحها بالتزامن مع مفاجآت صيف دبي، ستلبي رغبات العائلات على أكمل وجه وبأسعار جذابة ومزايا رائعة".


مشاركة الخبر