أخبار التقنية

Snapchat تطلق تجربة التأمل عبر التطبيق بالتعاون مع Headspace

عيد الشنوان 21-07-2020 38

 أعلنت Snap Inc. عن إطلاق شراكة Snapchat Minis وتجربة التأمل عبر التطبيق بالتعاون مع منصة Headspace الرائدة في مجال تجارب التأمل والرسومات المتحركة والمقالات ومقاطع الفيديو المصممة لتحسين الصحة والسعادة والنشاط الذهني حول العالم.
تأتي الميزة الجديدة لتوفر لمستخدمي Snapchat باقة من النصائح التخصصية المتعلقة بالصحة الذهنية والبدنية، إلى جانب تجارب التأمل اليومية والأدوات التي تساعدهم على الاطمئنان على أصدقائهم والحفاظ على صحتهم.
ففي هذه الأوقات التي يسودها التوتر، يشكل التواصل مع الأصدقاء وقضاء لحظات الاسترخاء والتأمل بصحبتهم أمراً بالغ الأهمية. ومن خلال توفير الموارد والمزايا في أكثر الأماكن التي تشهد لقاء الأصدقاء وتقاسم لحظات رائعة، تتيح ميزة Headspace مكاناً آمناً للأصدقاء لممارسة التأمل وصقل قدراتهم الذهنية على التركيز، واستخدام هذه الأدوات الجديدة لإرسال رسائل التشجيع للأصدقاء الذين يواجهون الضغوطات والتوتر.
وفي هذا السياق، قال حسين فريجة، مدير عام Snap Inc. في منطقة الشرق الأوسط: "تتمتع منصة Snapchat بالتزام راسخ تجاه صحة المستخدمين وسلامتهم، فقد سعينا منذ بداية الأزمة إلى توفير بيئة تبعث الراحة وتتيح للمستخدمين التعبير عن أنفسهم ولقاء أصدقائهم وإيجاد الدعم الذي يحتاجونه".
تم الإعلان عن Snap Minis للمرة الأولى خلال قمة شركاء Snap لتوفر للمطورين طريقة جديدة لابتكار تجارب فريدة ومصممة خصيصاً لتطبيق Snapchat. وتم تصميم Snap Minis لتتكامل مع المحادثات عبر التطبيق، ليكون التنسيق بين الأصدقاء أسرع من أي وقت مضى.
وأضاف فريجة: "نؤمن بأهمية تصميم التقنيات بطريقة تلبي احتياجات الناس، وليس بالعكس. وتبرز هذه المقاربة في ابتكاراتنا الرئيسية مثل الرسائل المؤقتة التي تشجع المحادثات العفوية التي يجريها الناس مع أصدقائهم المقربين على أرض الواقع".


مشاركة الخبر