الأخبار المحلية

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بعسير يقف على تفعيل حملة الصلاة نور

الحدث 11-10-2020 16 الوضع الليلي

 

ندى الشهري -الحدث -عسير


*تابع فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبد الله الشهري تفعيل حملة الصلاة نور التي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودشنها معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند، وأطلقها في فروع مناطق المملكة أصحاب السمو الملكي أمراء المناطق. 
 حيث وقف فضيلته على تفعيل هيئة محافظة خميس تمشيط وتجهيزاتها لفعاليات الحملة التي تمتد لمدة ستة أشهر.
 وقد قامت هيئة محافظة خميس تمشيط بتفعيل الحملة ميدانياً وتوعوياً بالإضافة إلى عمل أكثر من 70 لوحة بتر من تصاميم الحملة، وترجمة عدد من مواد الحملة إلى ستّ لغات ليستفيد منها أكبر شريحة من العمالة والمقيمين على ثرى بلدنا الطاهر، وطُبع شعار الحملة على عدد من المواد المكتبية كالأقلام ونحوها، كما وُضع شعار الحملة على جميع السيارات التابعة لهيئة المحافظة.
 وقد شاهد فضيلة المدير العام عرضاً مرئياً عن الحملة واستمع إلى شرح عن الحملة وتفعيلها والخطط المعدة لاستمرار التفعيل في الفترة القادمة من فضيلة رئيس هيئة محافظة خميس تمشيط الشيخ سعيد بن ناصر الشهراني. كما زار فضيلة المدير العام القطاع الجنوبي بهيئة محافظة خميس تمشيط واجتمع فيه بمنسوبي المركز واستمع لاستفساراتهم ومداخلاتهم وأجاب عنها~*

Responsive image
Responsive image
Responsive image
Responsive image

مشاركة الخبر