الصحة

ابن الإعلاميه أمينة بخش يتعرض لحادث دهس مروع في مكة المكرمة

الحدث 22-10-2020 3309 الوضع الليلي

بسمه احمد  

 
تعرض إبن إعلامية مكة المكرمة الأستاذه أمينه بخش  (عبدالعزيز بخش ) لحادث مروري مروع في صباح يوم السبت 

ووقع الحادث، بحسب ما أشارت صحيفة " الحدث "، على طريق نعمان بمكة بعد قرية الكر ، ما نتج عنه تعرضه لكسور وإصابات بليغة في أنحاء متفرقة من جسده. وهرعت إلى الموقع فرق من الجهات المختصة فيما باشر الحادث أمن الطرق ، ونقلته فرقة من الهلال الأحمر إلى مستشفى قوى الأمن العام لإنعاشه وتلقية الرعاية الطبية العاجله . 

وأوضح عدة استشاريين بمستشفى قوى الأمن العام  أن المصاب وصل إلى طوارئ المستشفى في حالة حرجه جداً ، وأجريت له الإسعافات الأولية والفحوصات اللازمة حالاً وتبين من خلال الأشعة والفحص السريري إصابته بكسور متعددة في الفخذ والساقين والحوض والرئه والكلى بالإضافة إلى كدمات وخدوش متفرقة في كامل الجسد وذكر انه نزف كمية كبيرة من دمه قبل وصوله الى المستشفى، ما استدعى إعطاءه وحدات دم وحالته تطلبت تنويمه في العناية المركزة تحت الملاحظة حتى تستقر حالته الصحية.

من جهته أبان مرور منطقة مكه المكرمه ، أن المصاب كان يقود سيارة وأثناء السير سقطت شماسه من نافذه السياره وذهب ليأخذها وفاجأته سياره في سرعه جنونيه يقودها رجل في العقد الثالث من عمره وأرجع أن المتتسبب في الحادث كان يعود إلى السرعة الزائدة وإنشغاله بهاتفه الجوال .

وفي هذا السياق كشفت الصحيفة أن إستشاريين مستشفى قوى الأمن وجهوا له عمليات عاجلة وتم نقله إلى مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة بعد عمل عملية عاجلة له (استئصال الطحال ) وبعد استقرار ظروفه الصحية تم نقله من مستشفى قوى الامن الى مستشفى النور التخصصي .

يذكر أن والدته تطمأن الجميع على صحته وسلامته متوجهه بالشكر الجزيل للقياده حفظ الله حكومة خادم الحرمين الشريفين وتقديمها اقوى الخدمات الصحيه العلاجية والإسعافية للمواطن والمقيم والحاج عبر هذه الصروح الطبية المتميزة من اطهر بقاع الارض مكة  
 وتقدم جزيل الشكر والإمتنان لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزة مطير ومدير عام مستشفى النور التخصصي ومدير عام مستشفى قوى الأمن وجميع الإستشاريين والأخصائيين وفنيين التخدير والأشعه وجميع طاقم العمل بالعناية المركزه للعناية الفائقه بحالة إبنها  وقدمت شكرها الخاص لمكتب خدمه العملاء أ/ خالد غبره ومكتب علاقات المرضى واهتمام وسرعه التجاوب الأستاذه مثايل وتقدم جزيل الشكر والامتنان لجميع المتبرعين بالدم .


مشاركة الخبر